وكالة النهوض بالصناعة و التجديد تنظم يوما تحسيسيا للاعلان عن انطلاق الدورة...

وكالة النهوض بالصناعة و التجديد تنظم يوما تحسيسيا للاعلان عن انطلاق الدورة الثّالثة لسوق التنمية

بقلم -
0 1006
تنظم وكالة النهوض بالصناعة والتجديد الجمعة 17 مارس، يوما تحسيسيّا للتعريف بسوق التنمية تحت شعار “التظاهرة الجهوية لانطلاق الدورة الثاّلثة لسوق التنمية 2017” وذلك بمختلف ولايات الجمهورية.
يتضمن اليوم التحسيسي تقديما لبرنامج سوق التنمية ببادرة من البنك الإفريقي للتنمية وتعريفا بخدمات محاضن المؤسسات ودورها المحوري في إنجاح هذا البرنامج إضافة إلى تقديم استبيان المشاركة في البرنامج.
يندرج هذا اليوم في إطار التعاون بين برنامج سوق التّنمية ووكالة النهوض بالصناعة والتجديد باعتبارها هيكلا شريكا في تنظيم الدورة الثاّلثة من برنامج سوق التنمية من جهة، وترسيخا لمبدأ التعاون بين القطاعين العامّ والخاصّ بهدف تعزيز خلق مواطن الشغل وتحفيز المبادرة لتنمية الاستثمار خاصة بالجهات الدّاخلية من جهة أخرى.
و تلعب الوكالة و شبكة محاضن المؤسسات دورا هاما في الدورة الثاّلثة لبرنامج سوق التنمية من خلال التعريف بالبرنامج في الجهات و تشجيع أصحاب أفكار المشاريع في الانخراط في هذه المبادرة الى جانب الإحاطة و المرافقة لبلورة أفكار المشاريع و تطوير قابليتها للإنجاز والمرافقة لتحديد هيكلة الاستثمار المالي و المادي للمشروع. هذا بالاضافة الى المرافقة في إعداد ملف المشاركة في برنامج سوق التّنمية (إعداد الاستبيان) و المساهمة في برنامج تكوين (بناء القدرات) المبادرين المرشحين المختارين و في الإعداد لمرحلة الاختيار النهائي والمرافقة لتقديم مخطط   الأعمال للمؤسسات المالية
و حدد اخر أجل للمشاركة والتسجيل ليوم 31 مارس 2017
لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بفريق سوق التنمية عبر الموقع الإلكتروني http://www.soukattanmia.org أو الوبمستر webmaster@soukattanmia.org

لا تعليقات

اترك تعليقا