فتح باب الترشحات للإنتفاع ببرنامج “جيل جديد من الباعثين”

فتح باب الترشحات للإنتفاع ببرنامج “جيل جديد من الباعثين”

بقلم -
0 50

تونس- افريكان مانجر

أعلنت وزارتا التشغيل والتربية في بلاغ مشترك صدر اليوم الجمعة 12 جويلية 2019، عن فتح باب الترشحات للإنتفاع ببرنامج “جيل جديد من الباعثين” لاختيار باعثي مؤسسات صغرى في مجال التعهد والصيانة العادية للمؤسسات التربوية (70 مؤسسة صغرى) ومجال تعهد وصيانة التجهيزات الاعلامية والشبكات (26 مؤسسة صغرى).

وتتولى وزارة التكوين المهني والتشغيل تخصيص خط تمويل لإسناد قروض ميسرة تشمل كامل تكاليف المشروع عن طريق موارد الصندوق الوطني للتشغيل يعهد بالتصرف فيه للبنك التونسي للتضامن.

وتتولى وزارة التربية ابرام صفقات إطارية بالتفاوض المباشر لمدة ثلاث سنوات مع المؤسسات المحدثة في حدود 200 ألف دينار كحد أقصى سنويا.

ويمكن للمؤسسات المحدثة في إطار هذا البرنامج من التعاقد مع مشترين عموميين آخرين دون أن يتجاوز المبلغ الإجمالي للصفقات المبرمة 600 ألف دينار سنويا.

وتتولى الوزارتان تكوين المترشحين المقبولين في مجالات بعث وتسيير المؤسسات من طرف موجهين ذوو خبرة إضافة إلى تكوين في مجال التدخل والمهام الموكلة إليهم.

ويتعين على الراغبين في المشاركة :

  • المبادرة بالتسجيل عن بعد عبر الموقع edunet.tn بداية من تاريخ صدور هذا البلاغ إلى غاية 28 جويلية 2019 وسحب مطلب الترشح.
  • إرسال ملفات ترشحهم كاملة عن طريق البريد مضمون الوصول أو البريد السريع أو إيداعها مباشرة لدى المندوبية الجهوية للتربية التي يرغبون الترشح عليها في ظرف مغلق يحمل عبارة لا يفتح” جيل جديد من المؤسسات الصغرى” بداية من تاريخ فتح موقع التسجيل عن بعد حتى تاريخ 31 جويلية 2019.

وفي ما يلي شروط للترشح للإنتفاع ببرنامج “جيل جديد من الباعثين”

لا تعليقات

اترك تعليقا