فرق الحرس الديواني تحجز بضائع مهربة بقيمة 633 الف دينار

فرق الحرس الديواني تحجز بضائع مهربة بقيمة 633 الف دينار

بقلم -
0 79

تونس-افريكان مانجر

حجزت فرق الحرس الديواني بكل من الصمار وسوسة والقصرين وجندوبة والمنستير والصخير، نهاية الأسبوع المنقضي، بضائع مهربة بقيمة 633 ألف دينار وذلك في اطار جهود مقاومة التهريب، وفق بلاغ للديوانة التونسية، الاثنين.

وقد قام أعوان فرقة الحرس الديواني بالصمار، حسب المصدر ذاته، إثر نصب كمين بجهة واد الزار الصحراوية، بحجز شاحنة رباعية الدفع غير مدرجة بالسلسلة التونسية محملة بما يناهز 1 طن من “الجيراك” بقيمة جملية بلغت ما يقارب 134 ألف دينار.

وتمكنت مصالح الحرس الديواني بسوسة، بدورها، من حجز كمية من الملابس الجاهزة المهربة ناهزت قيمتها الجملية 250 ألف دينار. فيما حجزت مصالح الحرس الديواني بالقصرين، كمية من الملابس الجاهزة المهربة والمكيفات بقيمة 22 ألف دينار.

وحجزت مصالح الحرس الديواني بجندوبة من جانبها، وبتعزيز من وحدة طلائع الحرس الديواني، كمية هامة من الأحذية المستعملة المهربة بقيمة قدرت ب25 ألف دينار.

في حين تمكنت فرقة الحرس الديواني بالمنستير من حجز كمية من السجائر الالكترونية المهربة وتوابعها بقيمة 100 ألف دينار.

كما ضبطت فرقة الحرس الديواني بالصخير، إثر إخضاع شاحنة إلى التفتيش الدقيق، 7500 علبة سجائر مهربة مخفية داخل حشايا من مادة “الموس” بقيمة تجاوزت 40 الف دينار وحجز كمية أخرى من السجائر المهربة على متن شاحنة بلغت 13300 علبة بقيمة 60 ألف دينار.

لا تعليقات

اترك تعليقا