مجموعة بنك الإسكان تنال جائزة “أفضل بنك في منطقة شمال إفريقيا لسنة...

مجموعة بنك الإسكان تنال جائزة “أفضل بنك في منطقة شمال إفريقيا لسنة 2019”

بقلم -
0 179

تونس- افريكان مانجر

تحصّلت مجموعة بنك الإسكان التونسية على جائزة “أفضل بنك في منطقة شمال إفريقيا لسنة 2019”. وتمّ الإعلان عن هذا التتويج أمس الأربعاء11 جوان 2019، في مالابو وذلك على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقي للتنمية، التي تنعقد من 11 إلى 14 من جوان في عاصمة غينيا الاستوائية.

وشهد حفل توزيع “جائزة المصرفي الأفريقي” في دورته 13 حضور عدد كبير من الشخصيات الفاعلة في القطاع المالي الإفريقي والعالمي ومن أبرزهم وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية الإفريقية.

وتجمع الجائزة سنويا مجموعة كبيرة من صناع القرار في إفريقيا وفي العالم. كما تمنح سنويا جائزة أفضل بنك إقليمي في إفريقيا (شمال إفريقيا وإفريقيا الغربية والوسطى وجنوب إفريقيا). و تألق بنك الإسكان هذه السنة في منطقة شمال إفريقيا من خلال مجموعة الخدمات المتطورة، التي يقدمها ودعم قاعدة حرفائه باستخدام التقنيات الجديدة فضلا عن مساهمته في تطوير القطاع المصرفي.

وتسلم مدير العمليات البنكية في بنك الإسكان، أنور قلص، الجائزة، ممثلا عن البنك. واعتبر قلص أن الجائزة “تعد تقدير للمجهودات الكبيرة، التي قدمها موظفو البنك ونحن عازمون على مواصلة جهودنا نحو مزيد من النجاح والازدهار.”

وبيّن ناشر مجلة “أفريكان بانكر”، عمر بن يدر، ومنظّم هذا الحدث أهميّة هذا التتويج لبنك الإسكان أن “الجائزة تعد مكافأة للبنك على نجاحه في لعب دوره كلاعب رئيسي في مجال التنمية الاقتصادية إقليميا وقاريا وقد نجح البنك في خطته للتوسع في إفريقيا في كل من بوركينا فاسو (البنك البوركينافي للإسكان) والكونغو (البنك الكونغولي للإسكان)”.

كما تمكن البنك من دعم مكانته كشريك مميّز للبنك الإفريقي للتنمية وللمؤسسات المالية الدولية وكمساند للمؤسسات الصغرى والمتوسطة وللأعمال التجارية وهو ما ساهم في توفير المزيد من مواطن الشغل.

المصدر (وات)

لا تعليقات

اترك تعليقا