وزير التنمية يستقبل بعثة لرجال أعمال هندية

وزير التنمية يستقبل بعثة لرجال أعمال هندية

بقلم -
0 2178

تونس – افريكان مانجر

استقبل وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري، أمس الأربعاء، بعثة متكونة من 24 رجل أعمال هندي ينشطون في مجالات الصناعات الصيدلية والفولاذ وقطع الغيار والآلات الفلاحية والاتصالات والنسيج.

وبحسب ما جاء في نصّ بلاغ وزارة التنمية الصادر اليوم الخميس 18 جانفي 2018، وفر اللقاء الذي حضره سفير الهند بتونس براشانت بيز ، فرصة تم خلالها البحث في سبل تطوير الشراكة بين البلدين.

وأكد زياد العذاري بالمناسبة على عمق العلاقات بين تونس والهند، مشيرا إلى ضرورة ترجمتها إلى شراكة اقتصادية متميزة، في ضوء جملة الإصلاحات الهيكلية والقانونية التي أقرتها حكومة الوحدة الوطنية والتي تهدف بالأساس إلى التحفيز على الاستثمار وتسهيل مراحله.

ومن جهته، أعرب سفير الهند بتونس، أن زيارة بعثة رجال الأعمال إلى تونس هي دليل يعكس حرص بلاده لتطوير العلاقات بين البلدين نحو شراكة اقتصادية واعدة.

وأشار رئيس اتحاد منظمات التصدير الهندية، خالد خان، في هذا السياق، إلى وجود مكامن هامة للاستثمار في عدة مجالات لاسيما في الصناعات الصيدلية والصناعات الميكانيكية والنسيج والاتصالات، سيتم العمل على تثمينها واستغلالها خدمة للمصلحة المشتركة

لا تعليقات

اترك تعليقا