كمال مرجان : سيتم العمل على دعم الجناح الدستوري صلب نداء تونس

كمال مرجان : سيتم العمل على دعم الجناح الدستوري صلب نداء تونس

بقلم -
0 796

تونس-أفريكان مانجر

أشار رئيس حزب المبادرة كمال مرجان امس الإثنين 17 أوت 2015 أن هناك محاولات فشلت في إنشاء مبادرات للم العائلة الدستورية وهو شيء طبيعي لكن العمل متواصل حسب قوله مشددا على ضرورة الإندماج بين الأحزاب الدستورية والأحزاب الوسطية ونداء تونس فيه مرجعية دستورية سيتم العمل على تقوية هذا الجناح صلبه والحركة السياسية اليوم تسمح بتشكيل التحالفات.

وأشار مرجان في تصريح لإذاعة اكسبراس أف.أم أنه لن يتم الوصول إلى حزب وحيد ولن يتم جمع الدستوريين فيه من كل الفترات التاريخية وليس هناك حزب لجمع كل الأفراد والسبب في ذلك العلاقات الشخصية والحساسيات ، وكل مبادرة لجمع الشمل يمكن الطعن في منهجيتها ولن يكون هناك إتفاق شامل بين كل الأطراف وكل ما يهم هو جمع العائلة الدستورية بنظرة مستقبلية مضيفا أن تدعيم الجزء الدستوري في حزب نداء تونس مطروح ولكنه لن يكون رافدا قويا للعائلة الدستورية نظرا للخلافات.

وعن طلب ود الدستوريين في الانتخابات البلدية أشار كمال مرجان أن حزب المبادرة والعائلة الدستورية ترحب بكل الدعوات للتحالف والانضمام خاصة مع من يشبه الدستوريين في التوجه.

وقال كمال مرجان إن العمل سيتواصل لمحاولة التوحيد سواء داخل الحزب أو في هيكل آخر وسيتم إعداد ورقة لتحديد أساس الإنضمام وهناك مهلة لتحقيق الهدف وجمع العائلة الدستورية ، والمبادرة ترغب في تحقيق الهدف رغم بعض الخلافات

لا تعليقات

اترك تعليقا